كتب : اَخر تحديث : 28 فبراير 2019

تفاصيل لقاء النصر ضد الشباب في الدوري السعودي الجولة الـ22 والقنوات الناقلة

المواجه ليست سهله علي الفريقين حيث ان كلا فريق يسعي لمطردة المتصدر نادي الهلال

دربي الرياض يجمع النصر والشباب علي ملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .

يدخل نادي النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا اختبار صعب أمام الشباب مساء اليوم الخميس 28/2/2019 ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تراجع مستوي النصر بعد البدايه بقوة في الدوري

ويدخل فريق النصر المباراة وبحوزته 46 نقطة محتلاً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي، حصدهم خلال 21 جولة بالفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 آخرين بينما خسر 3 لقاءات فقط.

تفاصيل مواجهات الفريقين

وتقابل الفريقان في 21 مواجهة سابقة، وحضر التعادل في 7 مواجهات، فيما فاز النصر في 6 مواجهات، ويعد ناصر الشمراني مهاجم الاتحاد الحالي هو الهداف التاريخي للمواجهات المباشرة بعد أن نجح في تسجيل 6 أهداف.
وسيكون لقاء الديربي بين النصر والشباب في الدوري السعودي مذاع عبر قناتي “ksa sport 1 HD” بالإضافة إلى “دوري بلس 1 HD”، بصوت المعلقين عبدالله الحربي (Mbc) وجعفر الصليح (Dawri).
في السياق ذاته، يطارد فريق الشباب نظيره النصر في ترتيب جدول الدوري السعودي، حيث أن “الليوث” يأتي في المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة وبفارق 6 نقاط عن “العالمي”، وتمكن من حصدهم خلال 21 مباراة أيضاً بالانتصار في 11 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 3 آخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *